الاثنين، 24 يونيو 2013

صدرك اخر شي بلستة إهتماماتك (أشكال الصدر+ روتين متكامل للعناية بالصدر و شوية ماسكات)





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


♥ 


♥ 



بوست اليوم راح يكون مختلف عن باقي البوستات اذا كنتي ماتحبين المقدمات تقدرين تنزلين اما اذا لك في الطويلة اقري من البداية.
كلنا اعتنينا ببشرة وجهنا وايدنا ورجولنا بس اهملنا شي اعتقد انه من اهم الاجزاء اللي فينا كبنات ومظهر من مظاهر انوثتنا والشي اللي يميزنا عن الرجل الصدر.




اغلبنا اهتمامه الاول والاخير في الصدر منصب على الحجم يعني اللي صدرها صغير تدور طرق تكبر فيه صدرها والعكس صحيح.
ونسينا ان جمال الصدر موب بحجمه اهم شي يكون مشدود ومنظره جذاب.

طبعا في فرق شاسع بين اللي صدرها كبير ومترهل و واللي صدرها صغير ومشدود هنا الجاذبية تكون من صالح الصدر الصغير الموضوع مهوب بالاحجام بالمنظر عشان كذا لازم نعطي وقت نهتم فيه بصدرنا من جوا ومن برا.
قبل كل شي لازم تتعرفين على صدرك وهذي الحقائق راح تساعدك انك تعرفين طبيعة صدرك , شكله وحجمه.

حقائق عامة عن الصدر : 

- الصدر زي الجسم بالضبط يجي بمختلف الاحجام والاشكال , الصدر يتغير كل ما كبرتي بالعمر وشي طبيعي ان صدرك اليمين يختلف عن اليسار, الصح ان واحد ينمو اسرع واكبر من الثاني بما معناه ان الوضع هو نفسه بالنسبة لكل بنات حواء.

- مظهر صدرك تأثر فيه عوامل كثيرة زي الدورة الشهرية , الحمل , الرضاعة , التغذية و التقدم في العمر كل هذي العوامل ممكن تغير ملمس و مظهر صدرك.

- بعض البنات وقت الدورة تحس ان حجم صدرها صار اكبر من المعتاد وبرضو تحس بالم والسبب يرجع لإحتباس السوائل برضو مع مرور الوقت صدرك يترهل اكثر خصوصا اذا كنتي مرضعة بسبب تغير الهرمونات.

- الغدد اللي تشكل الثدي تسمى الغدد الثدييه وهذي الغدد هي اللي تنتج الحليب للرضاعة الطبيعية.

- مهم جدا تعرفين شكل وملمس صدرك الطبيعي اوقفي قدام المراية وشوفي شكل صدرك ذا الشي يساعدك تميزين اي تغيرات ممكن تطرأ عل شكله او ملمسه.

حطي ببالك ان حجم الصدر مايتغير بكريمات وبغيره من الخرابيط , الحجم ماراح يتغير الا بالعملية غير كذا اي احد يقولك ان فيه كريم او غيره ممكن يكبر صدرك دخلي من اذن وطلعي من الثانية , كمان لاحظت في المنتديات ان الاغلبية ينصحون صاحبات الصدر الصغير انهم ينامون على صدرهم عشان يكبر وذا الشي اكبر غلط ممكن تسويه اي وحدة فيكم, لان شكل الصدر راح يتشوه ويصير مخروطي نوعا ما عشان كذا لا تنامين على صدرك ابد انتبهي.
كثير يقولون بعد الزواج حجم الصدر ممكن يتغير لا تعتمدين على ذا الشي لان مافي دراسة تثبته, والموضوع يرجع لطبيعة جسمك اولا واخيرا.


أشكال الصدر وخصائص كل شكل :

شكل وحجم الثدي يتغير بشكل مستمر زي ماقلت وذا الشي يعتمد على نوعية الدعم اللي انعطى للصدر اثناء وبعد نموه وتطوره.
كل وحدة فينا لها شكل صدر مختلف عن غيرها وبما اننا مجتمع محافظ اغلبنا يجهل ذا الشي بسبب الخجل وثقافة العيب, يعني موب من الطبيعي انك تشوفين صدر غيرك لذلك مترسخ في بالنا ان للصدر شكل واحد لا غير وذا الشي موب صح , اشكال الصدر تنقسم لـ 8 اشكال منها 3 تعتبر تشوهات وهي رقم 6 ,7 و 8.





اسامي التصنيفات الـ 8 :

1) الثدي المثالي : الحلمة بارزة لبرع وموازية للارض , الصدر متناغم بشكل كويس ومرن , هذا النوع يعتبر نادر جدا وغالبا اللي يسوون عمليات تجميل ما يطلبون تكبيرو بس لكن يطلبون ذا الشكل والدليل ان كل اللي مسووين عمليات صدر اشكال صدورهم كذا

2) الثدي المترهل : الحلمة تشير لتحت والصدر بشكل عام متدلي للارض. زي مانعرف ان الجاذبية دايم تكون ضد اي شي يحاول يرتفع والصدر موب مستثنى من الموضوع , ترهل الصدر له اسباب متنوعة منها التقدم بالعمر وسن اليأس اما الترهل للبنات غالبا 
يكون بسبب ان الصدر ما لقى دعم كافي وقت التطور في سن البلوغ او الانسجة اللي تدعم الصدر تكون ضعيفة.

3) الثدي المنقض : الصدر هنا موب مترهل لكنه ينحني شوي لجوا فوق الحلمة وتكون الحلمة عمودية تقريبا على الارض.

4) الثدي الصغير : هذا النوع عنده انسجة دهنية قليلة مقارنة مع الباقي , غالبا الحلمة تكون صغيرة برضو ويكون فيه انقسام بين الثديين طبعا ذا النوع غير مرغوب فيه بالنسبة للبنات ولو انه له ايجابيات كثير ماراح اتطرق لها الحين.

5)الثدي الكبير : بعكس الصدر الصغير ذا الشكل فيه انسجة دهنية اوفر والحلمات دايما كبيرة وغالبا ما يسبب ذا الشكل الآم في الظهر والرقبة بسبب الثقل.

تشوهات الصدر الشائعة :

6) الثدي الانبوبي : ذا الصدر يكون شكله اسطواني اقرب مايكون شبيه بالباذنجان غالبا ما تكون الحلمة صغيرة واحيانا تكون بارزة بشكل ملفت بسبب تقلص انسجة الصدر , شكل الصدر ضيق يعني الثديين بعيددين عن بعض نوعا ما بسبب صغر القاعدة.

7) ثدي الحمامة: تعتبر اشد الصدور تشوه , شكل الصدر يكون منحني  , عظمة الصدر تكون بارزة لقدام شكل الصدر بشكل عام مايشبه صدر اساسا.

8) الثدي المحفور: عكس اللي فوقه هنا الصدر يكون محفور نوعا ما.

ايش اسوي عشان احافظ على صحة صدري ؟

اهم شي تمشين على نظام صحي يفيد جسمك كله منها راح يفيد صدرك برضو 

- كثري من اكل الفواكه والخضار يوميا منها البرتقال والشمندر لانه راح يحسن صحة جسمك على العموم.
- كثري من الاكلات القليلة الدسم والغنية بالالياف. 
- حافظي على الرياضة وذا الشي راح نتطرق له بالبوست ان شاء الله.
- حمالات الصدر تأكدي انها تناسبك وتريحك ولا تلبسينها وقت النوم بتاتا البتة.

روتين العناية ببشرة الصدر :

برنامج العناية ينقسم لأربع اقسام :

 - ترطيب: بشرة الصدر زيها زي اي بشرة تحتاج ترطيب مستمر عشان تحافظين على ملمس صدرك وتحمينها من الجفاف 
تقدرين تستخدمين نفس المرطب اللي تستخدمينه لجسمك.

- اقنعة تسوينها بنفسك:
زي ما تسوين اقنعة لبشرتك وش المانع انك تسوين قناع لصدرك وتهتمين فيه خصوصا الاقنعة الطبيعية مافي احسن من الطبيعة عشان كذا انا مدمنة ماسكات طبيعية.

قناع التفاح والحليب لشد الصدر :




المقادير :

نص كوب حليب 
تفاحة 

الطريقة :

قطعي التفاح لمربعات صغيرة وحطيه مع الحليب على النار لين يفوح الحليب
بعدها اخلطيه بالخلاط او اهرسيه لين يعطيك قوام ثقيل شوي 
حطيه على صدرك لمدة 15 دقيقة.

فوائد الماسك:
التفاح مصدر رئيسي لاغلب الفيتامينات منها فيتامين ج اللي يعتبر مضاد للاكسدة ومقاوم للترهل وبرضو يجدد خلايا البشرة , يحتوي التفاح على نسبة كبيرة من الموية عشان كذا ترطيبه عالي نوعا ما.
الحليب : يفتح لون البشرة , يشد البشرة بشكل ملحوظ و ينظف البشرة.

الماسك ككل يعتبر ماسك ممتاز يعزز جلدة الصدر ويشدها , المواد المضادة للاكسدة في التفاح تمنع ظهو التجاعيد وتقلل من حب الشباب.

رأيي :

انا استخدمته لمدة اسبوع حاليا عشان اقدر احكم بما ان الحكم من اول مرة راح يكون صعب.
حسيت ان القناع نعم ملمس صدري وعطاه منظر حيوي ومشرق اكثر غير كذا فتح لونه ومع الاستمرار راح يعطي نتائج افضل اكيد. 

قناع البيض وفيتامين E




المقادير :

بيضة 
4 كبسولات فيتامين E
ملعقتين زبادي

الطريقة:

اخلطي البيضة مع الزبادي بالخلاط كويس بعدما ينخلط افتحي الكبسولات على الخليط وامزجيهم سوا
حطيه على صدرك برضو لمدة 15 دقيقة تقدرين تلبسين حمالة صدر قديمة وتجلسين فيها 

ذا القناع يعتبر سهل جدا واي فئة عمرية تقدر تستخدمها غير كذا مافيها اي اثار جانبية لانها طبيعية اذا ما فادك ما يضرك تطمني.

رأيي :
حسيته فريش ولاني احب شي اسمه زبادي حبيته حسيت طرى ملمس صدري وصغر المسامات وراح احاول استمر عليه.

في بنات يعانون من نمو الشعر بين الصدر او الحلمات تقدرين تشيلينه بالحلاوة بحيث انك تاخذين قطعة صغيرة وتشيلين فيها الشعر او ك خيار بديل يمديك تستخدمين ملقط وتشيلين فيه.

- تمارين رياضية :

كثير ناس تعتقد ان الصدر والعضلات ما ترتبط ببعض وذا الاعتقاد غلط ليه ! لان عضلات صدرك هي اللي تدعم ثديك والشي اللي يمنع تدلي صدرك هي عضلة صدرك الخاصة فيك عشان كذا لازم تمرنين العضلة هذي لانها متى ما انشدت انشد الصدر معها بالعربي بتمرينك لعضلات الصدر اللي تدعم شكل صدرك  راح يبين صدرك مشدود وصحي.

 من التمارين اللي تساعدك انك تمرنين عضلات صدرك البوش اب.

التمرين الاول :

خوذي وضعية البوش اب وخلي اصابع يدك للداخل بحيث توجهينها نحو وسط جسمك 
خلي المسافة بين ايديك واسعة وارفعي رجلك لفوق.
انزلي بجسمك زي تمرين البوش اب بس لا تركزين على ذراعك مو مهم ينحني كله اهم شي حطي تركيزك على صدرك 
كلما وسعتي المسافة بين ذراعك وقربتي يدك لبعض كلما كانت النتيجة افضل.






التمرين الثاني:

تعتبر السباحة رياضة ممتازة لعضلات الصدر لانها تمرن جذعك كله ومن ذا المنطلق راح تساعد انسجة صدرك تبين افضل.
ومن فوائد السباحة انها تحسن تكييف الاوعية الدموية والقلب وتقوي عضلاتك وتزيد من القدرة على التحمل وبرضو يحسن المرونة عندك , بلس ان مقاومتك للموية يعتبر بحد ذاته تمرين.

التمرين الثالث :

اوقفي مقابل الجدار بمسافة قدم تقريبا , ابعدي رجلك عن بعض وخلي يدك على الجدار اعلى من مستوى الكتف , اثني كوعك كنك تسوين بوش اب بس وانتي واقفة.




- مساج للصدر:

شخصيا اعتقد ان اي نوع مساج جميل , ومتأكدة ان الاغلبية راح يوافقوني الرأي .يعتبر المساج جدا صحي و واحد من افضل العلاجات لجسمك , المساج راح يحفز الدورة الدموية بجسمك عامة وصدرك خاصة ذا الشي راح يساعد صدرك انه ينمو بشكل طبيعي وجميل, يرفعه و يشكله . من فوائد المساج برضو انه يخليك تسترخين غير كذا يعيد المرونة لجلدة صدرك وعضلته.
يفضل انك تسوين مساج لصدرك اقلها 3 مرات بالاسبوع لان بكذا راح تحفزين افراز الهرمونات والافضل انك تسوين المساج وانتي حاطة الماسكات اللي ذكرتها قبل فوق بكذا راح يعطي نتائج ممتازة للاثنين بنفس الوقت لكت تذكري مع الاستمرار.


خطوات المساج بالترتيب :

- حركة الرفع والتشكيل:
حطي يدك اليسار على حلمة صدرك اليمين , بيدك اليمين حركي اصابعك من الحلمة لبرا بحركة خارجية سويها خمس مرات وبنفس الطريقة على صدرك اليسار.

- حركة دائرية :
حطي اصابع يدك اليمنى على صدرك اليمين , انتقلي بحركة دائرية حول صدرك كله سويها خمس مرات وكملي بالصدر اليسار.





- حركة دحرجة الصدر:
حوطي صدرك بيدك بحيث تكون يدك اليمين فوق ويدك اليسار تحت , دحرجي صدرك روحة وجية كأنك تدحرجين كورة سويها خمس مرات وكرري الحركة على صدرك اليسار.

- حركة الضخ :

باستخدام يدك اليمين و وراها يدك اليسار دلكي صدرك اليمين بحركة صعود سويها 10 مرات وبرضو نفسها على صدرك اليمين.






ملاحظة : الصور توضح الخطوات تماما اذا كان شرحي موب وافي.

نجي لاهم خطوة الكل تكلم فيها والكل كتب عنه ومع ذلك كثير لازالو يغلطون نفس الغلطة اللي هو الإختيار الصح للبرا , عن نفسي اتضايق من لبس البرا طول الوقت لان وظيفته رفع الثدي وانا صدري متوسط نوعا ما لذلك ما احتاج البس حمالات طول الوقت غير كذا احس بضيق بصدري لا لبسته يعني يادوب اتحمله وقت الضرورة. عموما الحمالات ما يفضل انك تلبسينها لفترات طويلة لانها راح تضيق على الصدر وتحبس السموم.

اضافة للحكي اعلاه قبل كم يوم قريت دراسة فرنسية تثبت ان لبس الحمالات ما يمنع الترهل زي ما الكل يعتقد لان مافي شي راح يمنع الجاذبية مهما قاومتيها برفع صدرك , لذلك الخبراء ينصحون بلبس الحمالات فقط لحالات الترهل الشديدة لكن ما يمنع انك تكونين معتدلة بحيث انك تلبسينه لفترات معينة.

عشان تختارين الحمالة الصح حطي ببالك ان في اشياء اساسية لازم تعرفينها عشان تساعدك  في اختيار الحمالة اللي تناسب صدرك منها :

- الباند يكون بالوسط لا نازل ولا مرتفع مرة
- الحبل لازم ما يكون ضيق بحيث انه يعلم على جسمك ويبين اثاره.
- لازم تعرفين قياس صدرك وشكله عشان تقدرين تختارين صح.
- عشان تعرفين اذا الحمالات تناسبك او لا دخلي اصبعين زي الصورة , اذا دخلت بسلاسة ف اختيارك صحيح.





على العموم راح اتكلم عن ذا الموضوع بالتفصيل الممل وبالصور التوضيحية ببوست ثاني , ادري ان البوست كان من العيار الثقيل ودسم نوعا ما بس كل المعلومات اللي ذكرتها راح تفيدك سواء لصحة صدرك او مظهرك.


♥ 

♥ 


باقة اوركيد لكل وحدة اسعدتني بطلتها هنا.

هناك 78 تعليقًا:

  1. يعافيك ربي ما قصرتي بوست جميل و مفيد

    ردحذف
    الردود
    1. تسلمين ي جميلة اهم شي قدرت افيدكم

      حذف
  2. يسعد قلبك ي جميله.. فعلاً موضوع جميل ومفيد..

    شكراً لك.. دمتِ بخير

    ردحذف
    الردود
    1. ربي يحفظك ي فاتنة اشكرك على الاطراء

      حذف
  3. ماشاء الله معلومات تجنن صحيح دسمه بس عرفت اشيااء واشياء تو اعرفها

    ردحذف
    الردود
    1. وش اسوي احب المواضيع الدسمة هههه بعد قلبي نورتيني

      حذف
    2. حبيبتي طب والصدر المشوه ماله رياضيه تغير من شكله

      حذف
  4. رائعه حبيبتي انتظر البوست القادم بشوق

    ردحذف
    الردود
    1. موب بروعتك وبروعة مرورك بأذن الله راح يكون ادسم

      حذف
  5. مشكوووره حبيبتي

    ردحذف
  6. ممكن تسوين بوست عن سواد المنطقه الحساسه زواجي بالعيد ومانفعتني العيادات ولا جلسات الليزر السواد مرره غامق اللّـَِـُِ‏​ـَہ
    يسعدك

    ردحذف
    الردود
    1. باذن الله راح اضيفه للستة واحاول باذن الله انزله اقرب فرصة

      حذف
  7. طيب انا في مشكله والله حتى كل الخطاب الي يجوني ارفضهم انا عندي الهرمونات ناقصه يعني الدوره ماتجيني إلا لما اخذ حبوب ولما اتركها ماتنزل وصدري صغييير مرررره ورحت للدكتور بس مافادني ياريت لوحده تفيدني او تعرف مثل حالتي وطمني والله اني بهم مايعلم به غير ربي ومشكوره حبيبتي ع البوست الجميل♥

    ردحذف
    الردود
    1. انصحك تشوفين طبيبة نسائية تسويلك فحص شامل بخصوص الدورة لاني ما اقدر افتي بذا الموضوع حبيبتي اما بخصوص صدرك فهذي مشكلة يعانون منها كثير بنات يمكن السبب يكون النحف جربي تزيدين كم كيلو وان شاء الله صدرك راح يكبر اهم شي تمتلئين ثقة بنفسك محد كامل لا تخلين حجم صدرك يمنعك من الزواج لان اللي راح يرتبط فيك راح يرتبط فيك روحيا بغض النظر عن شكلك او شكل جسمك الزواج اسمى من كذا حبيبتي واذا مرة مرة متأزمة تقدرين تسوين عملية تكبير ولو اني ما انصحك فيها نهائيا يارب انني افدتك ي طهر باقة اوركيد لوجودك هنا

      حذف
  8. موضوع جديد و لأول مرة صراحة أقرأ عنه بالشكل المتمعمق مثل مدونتك
    شكراً لك و لنصائحك :)
    أمنياتي لجميع البنات بصحة سليمة و صدر ناهد :$

    خبطة khab6ah.wordpress.com

    ردحذف
    الردود
    1. ولان محد تطرق له حبيت اتطرق له من كل النواحي ولك بالمثل ي سكرة

      حذف
  9. حياتي يعني الدوره تتوقف عندك !!والا كيف?

    ردحذف
  10. ياليت تتكلمين عن الحامل والمرضعه كيف تمنع صدرها يترهل بالذات في هالمرحله وشكرا لك

    ردحذف
  11. طيب انا بنت في الثانوية ونحيفة بسسس صدري كبييير مرااا وطايح شوي ومرا اكره كره واتفشل منه زمان دورت خلطات لتصغير الصدر سمعت ان خل التفاح الطبيعي مع موية ورد في بخاخ بخي عليها بصدرك كل م تجي تنامي ولما تصحي غسسليه اشتريت الاغراض على اساس اسويها بس خايفة مرا لان سمعت ان خل التفاح مضر ومن دا الكلام مع العلم ان خل التفاح اللي اشتريته من العطار اسمه (الرمحين) طبيعي مئة بالمئة ! ف امكن م يكون في ضرر ان شاءلله ...وكمااان سمعت دراسة ان شرب القهوة السوداء(التركية) ثلاث مرات في اليوم يصغر صدر المرأة ... وقريت خلطات لتصغير الصدر بالقهوة التركية ..؟؟ وكلامهم اقنعني بس احتار مرا لما اسمع احد يقول مافي شي ابدا يصغر صدر من الخلطات ومرا يخيب ظني ... زي انتي قلتي م في شئ يصغر الصدر مستحيل ,,,؟؟؟ مرا حطمتيي جااي احبااط لان كان عندي امل ... بس مرا ماني مقتنعة ان مافي شئ يصغر الصدر اكييد فيه مستحيل مافي ي ليت تردين علي لاني (محبطة) بششكل :((((

    ردحذف
    الردود
    1. اولا ي جميلة اركني الاحباط على جهة وحطي ببالك ان الشكل اللي خلقك فيه ربي مافي احلى منه وزي ما قلت لك الحجم ماهو مقياس جمال ابدا انتي بس اهتمي بشد صدرك سواء بالتمارين او الماسكات وبكذا راح يبين اصغر ومشدود مشكلتك ماهي بالحجم مشكلتك بالترهل عالجي ذا الشي وابدي حبي نفسك وتقبليها زي ماهي و زي ما قلت مافي شي ممكن يكبر او يصغر الصدر غير العملية لانه لو في حل بديل محد كان سوا عملية تعايشي مع شكل صدرك وحاولي تبرزينه بحيث انه يبين متناسق مع جسمك وتقدرين برضو تتلاعبين بقصات ملابسك وبالوانها يارب اني افدتك و زي ما قلت لك كوني ايجابية ي انيقة باقة ورد لك

      حذف
  12. مشكوزه ياقلببي استفدت منك كثير 😍😍😍😍😍😍😍

    ردحذف
    الردود
    1. جدا انبسطت لما افيد ولو وحدة منكم شعور يبعث بالجمال ربي يحفظك ذا اقل شي ممكن اسويه دمتي بخير ي جميلة

      حذف
  13. روووعه عرفت كتيير شغلات طيب اللي بتعاني من شكل صدر الحمامه هل فيه علاج غير العمليه لهالمشكله وهل العمليه الجراحيه صعبه

    ردحذف
    الردود
    1. انصحك تشوفين طبيبة بخصوص الموضوع لكن من خلال بحثي مافي حل غير العملية خصوصا في السن المتقدم واعتقد العملية فيها صعوبة نوعا ما لانه بالاول لازم يتم تصليح جدار الصدر البارز وبعدين عملية تجميل للصدر نفسه لكن ماراح افتي يفضل تستشيرين طبيبة حبيبتي

      حذف
  14. شكراً شكراً استفدت كثير ربي يسعدك والحمدلله صدري هو الصدر المثالي

    ردحذف
  15. انها معلومات مفيدة ونشكركم علىهذه النصائح وشكرا

    ردحذف
  16. اريد نيجه

    ردحذف
  17. موضوع جميل أنا صدري مره مره مترهل جلده زي صدري العجوز ترهل بعد ولادتي أنا نحيفه وزني جداا ضعيف وفي فتره الحمل كبر بشكل كبير وبعد الولادة مره فش ومتعقدة من شكله جربت خلطات وجهاز شد الصدر ومافأدني أبغى كريمات تشد الصدر

    ردحذف
  18. انا صدري نفس الشكل 5 اريده يستوي نفس الشكل واحد ويكون مرفوع ومشدود بس كييييف ؟ ارجو الرد

    ردحذف
  19. جزاكي الله الف خير عالموضوع المتكامل والمفيد, افدتينا الله يسعدك

    ردحذف
  20. موضوع مفيد وصححت معلومات كنت فاهمتها غلط ..

    شوكرررررررررران حبيبتي .. :$

    ردحذف
  21. أنا عندي سؤال : أنا عندي شكل الثدي اليمين و حجمه بختلف عن الثدي اليسار من لما بدؤا يكبرو؟ فهل هذا شيء طبيعي ؟!
    جزاكي الله كل خير

    ردحذف
  22. بوسه لك

    ردحذف
  23. موضوع جديد ومفيد كثير مشكورة حبيبتي والله يسعدج انشالله

    ردحذف
  24. ماشاءالله معلومات جميله يعطيكي العافيه

    ردحذف
  25. حبيبتي انا اعاني من صدر مسطح تتوقعي مع التمارين السابقه يبرز شوي انا ببداية العشرينات

    ردحذف
  26. انا صدري متوسط او يميل للصغر تقريبا بس حجمه عاجبني بس المشكلة في الحلمة :" ما هي بارزة مسطحة!! حتى مرات افكر لو انجبت كيف برضع! ما اعرف ايش اسوي .. حتى مافيه شكل جمالي

    ردحذف
    الردود
    1. يا اختي الحل.مات رح تتغيير و تظهر بشكل بارز لين تتجوزين

      حذف
  27. انا صدري رقم 3

    ردحذف
    الردود
    1. اجمل ثدي الي كأنه مثلث الحلمه جايه كانها 0> جميل لكل شب
      4425005344

      حذف
  28. لا موحلو صدري رقم 3 يا ليته رقم 4 بس ان شاء الله بستمر على الماسك والتمارين ويرتفع وعلى المشدات والسنتيانات وانتمى الرجال ما يدخلون لان مالهم دخلل ههههههه صدق اتمنى للي نزلت الموضوع تنزل موضوع عن اهتماماتي با المنطقه الحساسه للدعم منجد تستحقين للمتابعه

    ردحذف
  29. موضوعك جميللل بس لو تخلي التمارين متحركه يكون احسن ولك الشكر الجزيل

    ردحذف
  30. طيب شسمه القناع عادي احطه فوق الحلمه يعني ما ياثر

    ردحذف
  31. مشكوره دائما انتي مبدعه بالمواضيع

    ردحذف
  32. طيب بناااااااااااااااااااتت اخر صورة واهم شي كيف اعرف مقاسي م طلعت لي اللي طلع مثلث خطأ!!! تكفوووونن ابغى اشزفها

    ردحذف
  33. جزاك الله خيراً. استفدت منه♡

    ردحذف
  34. طيب انا نحيفة مرة ماف صدر اصلا يعني شوية كأني طفلة :/
    هل هذا يعتمد على زيادة وزني وبعدين الرياضة
    مع العلم اني underweight فهل طبيعي أكون كده يعني ماف صدر بتاتا ؟
    في امل يزيد حجم صدر مع السمنة والرياضة ؟
    ياريت تردي هادي اهم خطوة عندي ياارب تردي

    ردحذف
  35. بصراحة هده معلومات ساعدتني كثير في اشياء كثير شكرا كثير

    ردحذف
  36. بس انا صدري اليمين اكبر واليسار مررر صغير مره يعني وش اسوي خايفه منه هالشكل تكفين اديني حل

    ردحذف
  37. جزاج الله خير ياورده بس عندي سؤال ممكن ايميلج الخاص

    ردحذف
  38. في طريقه انا جربتها وصارت حمد لله بنتيجه وعي زيت حلبه بتعملي بها مساج بليل ومصبح

    ردحذف
  39. الله يسعدك والله مرة فادني موضوعك ^^
    انا عملت ماسك التفاح بس كنت مكثرة الحليب مرة فصار مرة سايل يبغالي أزبطه المرة الجاية ان شاء الله
    هو يتعمل مرة في الأسبوع ولا أقدر أزيد ؟
    يعطيك العافية وننتظر جديدك ^^

    ردحذف
  40. انا صدري الايمن اصغر من الايسر و حلمة الثدي الايمن احيانا بارزة و احيانا داخلة

    ردحذف
  41. كيف اقيس صدري وش استخدم الله يسعدك وكيف اختار السنتيان المناسب انا صدري كبير بالحيل ويبيله رفع تعبت من السنتيان :)

    ردحذف
  42. انا عندى اختلاف بين الثديين اليمين 2) الثدي المترهل والشمال 6) الثدي الانبوبي فهل يوجد علاج لى

    ردحذف
  43. موضوع جميل

    ردحذف
  44. فادتيني كثير

    ردحذف
  45. وش رايك بخلطه القهوه التركيه وخل التفاح لتصغير الثدي .......تتوقعين فيه اثار جانبيه؟

    ردحذف
  46. طيب انا نحيفة مرة ماف صدر اصلا يعني شوية كأني طفلة :/
    هل هذا يعتمد على زيادة وزني وبعدين الرياضة
    مع العلم اني underweight فهل طبيعي أكون كده يعني ماف صدر بتاتا ؟
    في امل يزيد حجم صدر مع السمنة والرياضة ؟
    ياريت تردي هادي اهم خطوة عندي ياارب تردي

    ردحذف
  47. اناا صدي صغير فيتماارين تكبرة

    ردحذف
  48. الله يخليكي قول لي اناا صري صغير فيه تماارين تكبيرة اناا عمريصغير بس اخااف ماايكبر

    ردحذف
  49. الله يخليكي قول لي اناا صري صغير فيه تماارين تكبيرة اناا عمريصغير بس اخااف ماايكبر

    ردحذف
  50. اناا صدي صغير فيتماارين تكبرة

    ردحذف
  51. انا صدري صغير وكل وحدة بعيدة هن الثانية وانا احب يكون عندي خط الصدر الجميل شو سوي

    ردحذف
  52. انا صدري هوا رقم ١ طبيعي و كل يوم واحد يشوفني
    و يمسك صدري و يلعب بيه و يلحسه

    ردحذف
    الردود
    1. لا تعلنى وأستغفرى الله سرا ولا تنشريها بين الناس

      حذف
  53. السلام عليكم أنا أبحث عن زوجة صالحة متدينة جميلة بيضاء ولها صدر كبير جدا فهذا دليل الأنوثة الطاغية والجاذبية بقوامها ولا يهم عمرها ولا جنسيتها المهم الدين والجمال والأنوثة والطيبة
    ت / 002/01015550710

    ردحذف
  54. السلام عليكم أنا أبحث عن زوجة صالحة متدينة جميلة بيضاء ولها صدر كبير جدا فهذا دليل الأنوثة الطاغية والجاذبية بقوامها ولا يهم عمرها ولا جنسيتها المهم الدين والجمال والأنوثة والطيبة
    ت / 002/01015550710

    ردحذف
  55. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  56. انا ولد ولدي لثدي مشدود وحلماات مثلثه ليست دايريه تواصلو معي
    4425005344

    ردحذف

تعليقك يسعدني يَ مزة ♥